ياترى شاكيرا بتصرف فلوسها فين؟.. 10 أشياء تسيطر على الجزء الأكبر من دخلها

الأحد، 27 أكتوبر 2019 05:00 م
ياترى شاكيرا بتصرف فلوسها فين؟.. 10 أشياء تسيطر على الجزء الأكبر من دخلها شاكيرا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفق المشاهير العديد من الأموال على شراء إحتياجاتهم الخاصة والترفيهية سواء من سيارات فارهة وعقارات وقصور وغيرها، ومنهم مغنية البوب وروك الكولومبية شاكيرا، والتى نتعرف على طرق مختلفة لإنفاقها للأموال، وفقاً لما ذكره موقع " therichest ".

الأعمال الخيرية

تسعى شاكيرا دائماً لتقديم الأعمال الخيرية لأهالى مسقط رأسها فى كولومبيا، حيث أنشأت مؤسسة Fundación Pies Descalzos في بارانكويلا، فى عام 2009، لتعليم الأطفال.

أعمال خيرية
أعمال خيرية

طباخ شخصي

يعد وجود طاهٍ شخصي في المنزل أمرًا شائعًا بين مشاهير وهو أمر مكلف، ولأن شاكيرا تحب كولومبيا، ووظفت الشيف جورج ماركيز، الذي نشأ بين الولايات المتحدة وكولومبيا، والذى يتفنن فى تقديم مختلف الأطباق الكولومبية لها بما يتناسب مع نظامها الغذائى.

شيف
شيف خاص

جمع السيارات

تهوى شاكيرا، جمع السيارات التى  لا تقدر بثمن مثل سيارة مرسيدس-بنز SLK التي تقدر بحوالي 44.000 دولار، ولأنها من محبي هذه العلامة التجارية فهى تمتلك العديد من الطرازات الأخرى مثل S600 و SL550 و GLK، كما لديها BMW X6 وأودي A7 .

جمع السيارات
سيارة شاكيرا

تصفيف الشعر

من المستحيل تخيل شاكيرا بدون شعرها الطويل المجعد، رغم إنه يبدو سهل التصفيف إلا أنه يتطلب الكثير من العناية، لذلك تصفف شعرها عند مصفف شعر سينتيا الفاريز.

تسريحة شعر شاكيرا
تصفيف شعر شاكيرا

مصمم أزياء خاص

لقد تغير أسلوب شاكيرا كثيرًا منذ أن بدأت حياتها المهنية في كولومبيا فأصبح لديها القليل من المصممون، أحدهم هو روب زانغاردي، الذي لديه أيضًا شراكة طويلة الأمد مع جنيفر لوبيز، والذى ساعد شاكيرا في تحديد أسلوب ملابسها، ووفقًا لمصمم الأزياء، يعد روبرتو كافالي ولابوتين من العلامات التجارية المفضلة لشاكيرا.

مصمم
مصمم أزياء خاص

جزيرة خاصة بقيمة 16.000.000 دولار

وفي عام 2011، اشترت شاكيرا جزيرة خاصة مع روجر ووترز، مقابل 16،000،000 دولار وهي جزيرة جزء من جزر البهاما.

جزيرة خاصة
جزيرة شاكيرا

طائرة خاصة

تمتلك شاكيرا طائرة خاصة، لكن لا توجد معلومات عن سعرها، لكن امتلاك طائرة خاصة لا يعني أنه لا توجد مشاكل، حيث أضطرت الطائرة لهبوط إضطراراى بسبب حدوث مشاكل فنية فى الطائرة.

طائرة خاصة
طائرة خاصة

قصر في برشلونة بقيمة 5.500.000 دولار

تقضي شاكيرا معظم أيامها في برشلونة، إسبانيا مع زوجها ، جيرارد بيكيه ، أحد نجوم نادي برشلونة ، لذلك أشترى الزوجان القصر بقيمة 5،500،000 دولار .

قصر برشلونة
قصر برشلونة

مدرب شخصي

تدفع شاكيرا لآنا كايزر مدربتها الشخصية لتساعدها فى الحفاظ على الإيقاع أثناء أدائها على خشبة المسرح.

مدرب شخصى
مدرب شخصى

منزل في ميامي بسعر 11.648.000 دولار

وفي عام 2018 ، أشترت شاكيرا قصرها في ميامي مقابل 11،648،00 دولار، ويطل المنزل على العديد من المناظر الطبيعية ويحتوى على طابقتين و6 غرف نوم و8 حمامات.

منزل فى ميامى
منزل فى ميامى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة