ساديو ماني: ترتيب توتنهام فى الدوري الإنجليزي لا يعكس قدراته

الأحد، 27 أكتوبر 2019 12:41 م
ساديو ماني: ترتيب توتنهام فى الدوري الإنجليزي لا يعكس قدراته ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول على صعوبة مباراة توتنهام المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل توتنهام المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب في آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذي خسر أمامه 2- 0 في نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وقال ساديو ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "نحن لا نولي أهمية كبيرة لجدول الترتيب، فالموسم لا يزال طويلًا، هدفنا هو الفوز بالدوري ونسعى بكل قوة لتحقيق هذا الهدف، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة ونطمح للفوز بكل المباريات".

وأوضح ساديو ماني أنه لا يتوقع أن تؤثر نتيجة المواجهة الأخيرة بين الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا بالسلب على توتنهام، وأضاف: "لا أعلم ما يجول في خاطرهم، ولكنني أتوقع مباراة صعبة. لقد حققنا الفوز عليهم ثلاث مرات في الموسم الماضي، ويجب أن يمنحنا ذلك حافزًا إضافيًا للفوز مرة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة