خالد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم

الأحد، 27 أكتوبر 2019 10:45 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم فاردى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف بعد مرور 10 جولات على انطلاق المسابقة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وجاء فاردى على قمة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعدما سجل هاتريك فى فوز فريقه على ساوثهامبتون بنتيجة  9/0ويأتى خلفه تامى أبراهام مهاجم تشيلسي وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف لكل منهما.

وتراجع محمد صلاح نجم ليفربول إلى المركز العاشر برصيد 4 أهداف كثانى هدافى الريدز هذا الموسم بعد ساديو مانى صاحب الـ5 أهداف.

ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

ويخوض محمد صلاح اختبارا صعبا مع ليفربول ضد توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، حيث يسعى للعودة إلى التسجيل بعد غياب 4 جولات متتالية حيث سييظهر اليوم فى تكرار لنهائى نسخة الموسم الماضى من دوري أبطال أوروبا الذى جمع بين الفريقين وحسمه ليفربول بهدفين دون مقابل، سجل منها صلاح هدفًا ساهم فى تتويج الريدز باللقب القاري للمرة السادسة في تاريخه.

ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق منافسات الجولة بفارق 13 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً على جينك البلجيكي بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما استعاد توتنهام شيئاً من بريقه بعدما تغلب على النجم الأحمر الصربي بخماسية نظيفة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
جيمي فاردي هداف الدوري الإنجليزي
جيمي فاردي هداف الدوري الإنجليزي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة