خالد صلاح

أحمر أو أسود.. اعرف اللون المفضل عند مواليد برج العقرب وليه؟

الأحد، 27 أكتوبر 2019 07:00 ص
أحمر أو أسود.. اعرف اللون المفضل عند مواليد برج العقرب وليه؟ اللون المفضل عند برج العقرب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الصفات الشخصية للإنسان من شخص لآخر، حسب تربيته من حيث المستوى الثقافى والاجتماعى، وغيرها من العوامل التى تساعد فى تحديد بعض الصفات، وقد يعتقد البعض أن الأبراج الفلكية قد تتدخل فى تحديد الألوان التى يفضلها الإنسان، ولذلك نتعرف فى التقرير على اللون المفضل لمواليد هذا البرج، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

الألوان المفضلة عند برج العقرب
الألوان المفضلة عند برج العقرب

الألوان المفضلة عند برج العقرب

يعرف عن برج العقرب أنه عاطفى، ومرح، لذلك فهو يمتلك مغناطيس يجذب الكثير من الأشخاص للتعامل معه، ولأنه رومانسى فإنه غيور جداً على الحبيب، كما أنه يكره الخيانة والاستهزاء بمشاعره، لذلك يتحول لشخص آخر، ثأر لكرامته، وغيرها من الصفات الشخصية المميزة التى تؤثر على اختياره للألوان.

اختيار الألوان
اختيار الألوان

- يفضل برج العقرب اللون الأسود، والذى يجعله يشعر بالقوة ويعزز من قدرته على تغيير نفسه، لذلك فهو يفضل ارتداء هذا اللون عند الذهاب للعمل أو عند مناقشة بعض الأمور المصيرية الخاصة به.

صفات برج العقرب
صفات برج العقرب

- يتميز مواليد برج العقرب بالشجاعة والرومانسية، والغموض الذى يجعل من الصعب على الآخرين معرفة، ما يفكر به، لأنه يفضل حفظ أسراره عن الآخرين، لذلك فهو يفضل اللون الأحمر، الذى يشعر بأنه يناسب شخصيتها الغامضة، وكما يجعله أكثر رومانسية  وعاطفية، لذلك يفضل إرتدائه عند لقاء الحبيب .

- ومن الألوان المفضلة لبرج العقرب، اللون القرمزي، والأرجوانى  وكذلك الأخضر، والتى يرتديها بما يتناسب مع  حالته النفسية، فاللون القرمزى يرتديه عندما يشعر بالتفاؤل والأرجوانى عندما يشعر بالغضب، والأخضر عندما يشعر بالرغبة فى الهدوء والانعزال .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة