أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر من خلال سوبر كورة

السبت، 26 أكتوبر 2019 01:27 م
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر من خلال سوبر كورة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم موقع سوبر كورة خدمة خاصة للقراء الأعزاء بإذاعة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر، ضمن الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

ويأمل مانشستر سيتي حامل لقب النسختين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي، فى تشديد الخناق على ليفربول، حيث يمتلك 19 نقطة خلف الريدز صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع المسابقات لزيادة الضغط على ليفربول، الذي يخوض مواجهة من العيار الثقيل غدا الأحد أمام توتنهام، وكان الفريق السماوي تغلب على كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل بملعب "سيلهرست بارك"، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويأمل أستون فيلا فى مواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتكرار مفاجأة وولفرهامبتون، الذي استطاع الانتصار على مانشستر سيتي في عقر داره بالجولة الثامنة، بعدما نجح في حصد 7 نقاط بآخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1، ومن ثم تغلب على برايتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر، اضغط هنا..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة