اختارى الفستان اللى يناسبك للسهرة من دولاب نجمات بوليوود

السبت، 26 أكتوبر 2019 09:00 م
اختارى الفستان اللى يناسبك للسهرة من دولاب نجمات بوليوود نجمات بوليوود
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الفتيات للسهرات بشكل كبير من خلال اختيار الإطلالة المناسبة من ملابس ومكياج وإكسسوارات وغيرها من التفاصيل، فالسؤال الأول الذى يتبادر إلى الأذهان "ماذا سوف ارتدى؟".. لذا إليكِ مجموعة من أزياء نجمات بوليوود المناسبة للحفلات البسيطة ومن أبرزها نقلا عن موقع "bold sky".

سونام كابور

سونام كابور
سونام كابور

نعلم جميعنا أن سونام كابور هى ملكة الموضة والأزياء فى بوليوود، ومؤخرا ارتدت فستانا هنديا فريدا من نوعه، وهو يتكون من كورتا بيضاء سادة طويلة – تشبه الفستان الطويل – وسروال واسع طويل، من تصميم "ريا كابور"، وأكملت إطلالتها الأنيقة بسترة بيضاء بأكمام طويلة، مع زوج من الأحذية المدببة باللون الذهبى.

وأضافت الأقراط والأساور الذهبية لمسة أنثوية لمظهرها، وهى من "سونتيا كابور وأمرابالي"، وربطت كابور خصلات شعرها إلى الخلف فى تسريحة بسيطة، واختارت ماكياج خفيف وأحمر الشفاه الوردى الفاتح.

جاكلين فرنانديز

جاكلين فرنانديز
جاكلين فرنانديز

اختارت جاكلين فرنانديز فى مهرجان يوتيوب فان فيست، الذى تم عقده مؤخرا، فستانا براقا باللون البيج عارٍ من أحد الكتفين "وان شولدر" ومرصع بالترتر، وارتدت جواهر لامعة باللون الفضى مع زوج من الأحذية الذهبية، واعتمدت تسريحة شعر مموجة.

كاريزما كابور

كاريزما كابور
كاريزما كابور

ارتدت كاريزما كابور فستانا طويلا باللون الأسود مخطط باللون الأبيض والأسود من الأعلى، ومحدد بحزام من رفيع من منطقة الخصر، والفستان من تصميم"raheja".

بوجا

بوجا
بوجا

ظهرت بوجا ببلوزة قصيرة بيضاء "أوف شولدر" على شكل حرف "V"، مع تنورة قصيرة بيضاء مزينة باللون الأزرق الفاتح من الأسفل، وأكملت مظهرها بزوج من الأحذية الصفراء، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة وأقراط متدلية من اللؤلؤ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة