خالد صلاح

الشيطان يعود للأرض مرة أخرى فى الموسم الجديد لمسلسل Lucifer

السبت، 26 أكتوبر 2019 03:00 م
الشيطان يعود للأرض مرة أخرى فى الموسم الجديد لمسلسل Lucifer لوسيفر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الجريمة والكوميديا الشهير Lucifer، عن لقطات جديدة من الموسم الخامس والجديد من المسلسل المقرر عرضه قريباً.

لقطة من الموسم الخامس والجديد
لقطة من الموسم الخامس والجديد

وظهر فى اللقطات الأولى التى كشفت عنها الشبكة الممثل توم أليس صاحب شخصية "لوسيفر" والممثل ليزى آن براندات صاحبة شخصية العفريتة فى الأحداث، وهما يجلسان على البيانو الشهير للشيطان فى منزله ويعزفان أحد الألحان.

وانتهى الموسم الرابع والأخير من المسلسل بعودة لوسيفر مرة أخرى للجحيم للسيطرة على العفاريت بعد محاولات الانقلاب عليه وقدومهم إلى الأرض بمساعدة أحد البشريين للقضاء على لوسيفر الذى استقر بالأرض بدلاً من الجحيم.

لوسيفر في الموسم الجديد
لوسيفر في الموسم الجديد

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة فى 25 يناير 2016 يحتوى على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم توم اليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كارى، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلس حيث يفتتح "بارًا" صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة