خالد صلاح

محافظ الدقهلية يحدد 3 أرقام لتلقى بلاغات المواطنين عن تراكمات الأمطار بالشوارع

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 04:44 م
محافظ الدقهلية يحدد 3 أرقام لتلقى بلاغات المواطنين عن تراكمات الأمطار بالشوارع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، المواطنين بالاطمئنان حال سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية السيئة التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها.

وناشد محافظ الدقهلية المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية، ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف مراكز ومدن المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأكد محافظ الدقهلية أنه يتابع من غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

أرقام غرفة الأزمات بالمحافظة :2316644 - 2327792 - 2314880

وعلى جانب آخر، نفقت دابة بناحية قرية صهرجت الصغرى التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية صعقا بالكهرباء، نتيجة ملامسة عمود إنارة به ماس كهربائى بسبب الأمطار.

تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بنفوق حمار نتيجة الصعق الكهربائي من عمود انارة بناحية قرية صهرجت الصغري التابعة لمركز أجا، أمام سوق السمك بجوار مسجد التوفيق بالقرية، وتبين أن العمود به ماس كهربائي نتيجة هطول الأمطار التى ضربت القرية، وتم إبلاغ مركز ومدينة أجا، وشركة الكهرباء لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما نشب حريق بنخلة على طريق مدينة شربين، أمام الموقف، وتم استدعاء سيارة المطافئ للسيطرة على الحريق.

يذكر أن ضرب المحافظة موجة من الطقس السيئ وهطول أمطار غزيرة، أدت إلى تجمع المياه على عدد من الطرق والقرى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة