أكرم القصاص - علا الشافعي

جينك ضد ليفربول.. الريدز فى مهمة فك العقدة بدوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 12:13 م
جينك ضد ليفربول.. الريدز فى مهمة فك العقدة بدوري ابطال اوروبا محمد صلاح في مباراة ليفربول ونابولي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لكسر العقدة التي تلازمه خارج ملعب "أنفيلد"، بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويحل ليفربول ضيفاً على جينك البلجيكي في التاسعة مساء اليوم بملعب "لومينوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وخسر ليفربول أمام برشلونة الاسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مطلع مايو الماضي بملعب "كامب نو"، في "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، فيما خسر أمام نابولي الايطالي بهدفين دون مقابل بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات للنسخة الحالية من المسابقة الاقوى في القارة العجوز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على جينك البلجيكي صاحب المركز الرابع والأخير.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات للوصول إلى النقطة السادسة والحفاظ على آماله في التأهل، في حين سيصعب "الريدز" من مهمته في حال الهزيمة أمام جينك البلجيكي.

وبات محمد صلاح جاهزاً للمشاركة في مباراة ليفربول وجينك اليوم بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في الكاحل، والتي لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

قائمة ليفربول في مباراة اليوم ضمت كلاً من، أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، بروستر، روبرتسون، أوريجي، وكيليهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة