أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يطير إلى بلجيكا لمواجهة جينك فى دوري أبطال أوروبا.. صور

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 05:18 م
ليفربول يطير إلى بلجيكا لمواجهة جينك فى دوري أبطال أوروبا.. صور محمد صلاح ولوفرين
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، إلى بلجيكا لمواجهة على جينك البلجيكي في التاسعة مساء غد الاربعاء بملعب "لومينوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد على ملعب "سان باولو"، والفوز في الثانية على ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3 بملعب "أنفيلد"، بينما يملك جينك نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

نابي كيتا
نابي كيتا

وبات محمد صلاح جاهزاً للمشاركة في مباراة ليفربول وجينك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، والتي لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

اليسون
اليسون

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، على إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

فان دايك
فان دايك

قائمة ليفربول في مباراة الغد ضمت كلاً من: أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، بروستر، روبرتسون، أوريحي، وكيليهير.

محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة