انتظام الدراسة بمدارس محافظتى القليوبية وأسوان غدا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:55 م
انتظام الدراسة بمدارس محافظتى القليوبية وأسوان غدا محافظ القلوبية
عبد الله صلاح - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أنه يتم التأكد من جاهزية كل المدن بالمحافظة ومن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بالتأكيد على سلامة المدارس ومحيطها، مشيرا إلى أنه سوف ينتظم العمل غدا بمدارس محافظة القليوبية، وأن غدا يوم دراسي طبيعي.

وكانت قد توقفت الدراسة، اليوم الأربعاء، بمحافظة القليوبية ومحافظات القاهرة الكبرى، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وكشف مجلس الوزراء، أن قرار إجازة المدارس بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية يسرى على طلاب المدارس والجامعات والعاملين والمعلمين بهما.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، عن انتظام الدراسة فى جميع مدارس المحافظة غدا الخميس، ولا صحة لما يتردد حول تعطيل الدراسة بسبب الطقس فى أسوان.

وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بأسوان، "فضل عدم ذكر اسمه" أن أسوان لم تشهد هطول أى أمطار أو تغييرات مناخية فى الطقس تمنعها من تعطيل الدراسة، موضحا بأنه لم يرد خطاب وزارى لمديرية التربية والتعليم بأسوان حول قرارات بشأن تعطيل الدراسة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أن تعطيل الدراسة جاء بقرار رئيس الوزراء بنطاق محافظات القاهرة الكبرى "القاهرة والقليوبية والجيزة" فقط، ولم تصدر تعليمات من وزارة التربية والتعليم تتعلق بشأن تعطيل الدراسة بمحافظة أسوان حتى اليوم.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بأسوان، أعلنت عن دخول 14 مدرسة جديدة للخدمة هذا العام، تم إنشاؤها حديثاً للتعليم العام والفنى بجميع مدن ومراكز المحافظة وذلك بتكلفة إجمالية 120 مليون جنيه، منها 9 مدارس جاهزة تماماً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة