خالد صلاح

جينك ضد ليفربول.. محمد صلاح يهدد وصافة ايتو فى دوري الابطال

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 05:31 م
جينك ضد ليفربول.. محمد صلاح يهدد وصافة ايتو فى دوري الابطال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي لقطع خطوة جديدة من أجل إنتزاع المركز الثاني في قائمة الهدافين الأفارقة في دوري ابطال اوروبا على مدار التاريخ من الاسطورة الكاميرونية صامويل إيتو.

ويتطلع محمد صلاح للتسجيل في المباراة التي تجمع بين ناديا جينك البلجيكي وليفربول في التاسعة مساء اليوم في بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان محمد صلاح سجل "هدفين" في فوز ليفربول على سالزبورج النمساوي بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الاهداف إلى 24 هدفاً بمسابقة دوري ابطال اوروبا "شاملة التصفيات"، في المركز الثالث خلف الايفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الصدارة بـ 44 هدفاً، وصامويل ايتو برصيد 33 هدفاً في المركز الثاني.

ويتفوق محمد صلاح على الإيفواري سيدو دومبيا صاحب الـ 19 هدفا في المركز الرابع، بينما يتقاسم الجابوني أوباميانج والسنغالي ساديو ماني المركز الخامس برصيد 15 هدفاً.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اوروبا للوصول إلى الهدف الـ 34، وإنتزاع المركز الثاني في القائمة من صامويل إيتو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة