خالد صلاح

تضامن الشرقية: مساعدة عاجلة للأسرة الطفلة العاشر ضحية الصعق الكهربائى

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 05:41 م
تضامن الشرقية: مساعدة عاجلة للأسرة الطفلة العاشر ضحية الصعق الكهربائى المحافظ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح محمد كمال الدين وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالشرقية، لـ "اليوم السابع"، أن المحافظ الدكتور ممدوح غراب وافق على صرف مساعدة عاجلة للأسرة الطفلة ضحية الصعق الكهربائى بالعاشر من رمضان، تطبيق لقانون الإغاثة .

 

كان محافظ الشرقية أعرب عن بالغ حزنه الشديد لوفاة التلميذة مروة الصادق عبد المجيد والمُقيدة بالصف الخامس الإبتدائى بمدرسة الشهداء الإبتدائية التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية والتى توفيت بعد اثناء هطول أمطار.

 

كما أعرب عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة التلميذة داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وللأسرة خالص العزاء والصبر والسلوان .

 

وكان قد أناب رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم و محمد كمال وكيل وزارة التضامن الإجتماعى للمشاركة فى تشييع جثمان شهيدة الأمطار وتقديم واجب العزاء و المواساة للأسرة وتلبية كافة إحتياجاتها تكريماً لإبنتهم الراحلة.

 

كانت تعرضت مدينة العاشر من رمضان لحالة من الغرق نتيجة هطول امطار غزيزة أدى لغلق الطرق الرئيسية و ذكر "شهود عيان" أن الطفلة بقيت نحو 20 دقيقة ملقاة على الأرض وسط الأمطار فيما تم انتشالها بواسطة الأهالى واستخدام لودر وتم نقلها إلى سيارة شرطة والتى نقلتها إلى مستوصف السلام حيث تبين وفاتها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة