خالد صلاح

برشلونة يخشى مفاجآت سلافيا براج فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 07:00 ص
برشلونة يخشى مفاجآت سلافيا براج فى دوري أبطال أوروبا برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى برشلونة الإسباني لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بمختلف المسابقات عندما يحل ضيفاً على سلافيا براج التشيكي في التاسعة مساء اليوم على ملعب "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وحقق برشلونة 5 انتصارات متتالية بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية، كان آخرها الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود صامويل أومتيتي وكارليس ألينيا وسيرجيو روبيرتو، لأسباب مختلفة، في حين جاءت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كالتالي، شتيجن – نيتو – سيميدو – لينجليه – بيكيه – واجي – راكيتيتش – جريزمان – ألبا – بوسكيتس – توديبو – دي يونج – آرثر – فيدال – سواريز – فيربو – ميسي - إيناكي بينا – ديمبلي – فاتي.

ويملك برشلونة 4 نقاط في رصيده ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة خلف بوروسيا دورتموند الالماني صاحب الصدارة بفارق الاهداف، في حين يملك سلافيا براج نقطة واحدة في رصيده حصدها من التعادل الايجابي 1\1 في الجولة الاولى مع الانتر الايطالي، لكنه خسر في الجولة الثانية على ملعبه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة أمام دورتموند الألماني.

ويطمح برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يطمح سلافيا براج لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل قلب الطاولة على المنافس.

كما يلتقي اليوم أياكس أمستردام الهولندي مع تشيلسي الإنجليزي، لايبزيج الالماني مع زينيت الروسي، ليل الفرنسي مع فالنسيا الاسباني، بنفيكا البرتغالي مع ليون الفرنسي، سالزبورج النمساوي مع نابولي الايطالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة