خالد صلاح

سكرتير مساعد الإسكندرية يتابع استعدادات موسم الشتاء

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 08:45 م
سكرتير مساعد الإسكندرية يتابع استعدادات موسم الشتاء محافظ الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية والمهندسة سحر شعبان رئيس حى شرق ، بجولة  لمتابعة الاستعدادات لموسم الشتاء  وذلك بنطاق حى شرق ، جاء ذلك بحضور مدير إدارات إشغال الطريق والمتابعة الميدانية وشركة الصرف الصحى .

و أشار بيان صادر من حى شرق الى أن الجولة تضمنت ، تفقد كوبرى كليوباترا والتأكد من ضبط مناسيب الأسفلت لعدم تراكم مياه الأمطار ، حيث وجهت ادارة المتابعة الميدانية، بالتنسيق مع مديرية الطرق وشركة الصرف الصحى لكشط وإعادة رصف الأماكن، التي تحتاج لتعديل منسوب الأسفلت لعدم تراكم وتجمع مياه الأمطار.

كما تم متابعة أعمال تطهير الشنايش بمحيط الحلقة وشارع قصر رأس التين، وذلك بمرافقة مسئولي منطقة الجمرك للصرف الصحي، والتوجيه بالاستعداد التام لاستقبال فصل الشتاء وموسم الأمطار والنوات، واختبار الشنايش على أوقات متفرقة ،للتأكد من مدى كفاءتها في صرف المياه.

يأتي ذلك للتأكد من جاهزية الشنايش والمطابق وعمل الصيانة اللازمة لها وتطهيرها، ورفع كافة المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير ،منعا لانسدادها مرة أخرى والتأكد من ضبط مناسيب الأسفلت مع شنايش المطر لمنع تراكم مياه الأمطار.

من جهة أخرى و في إطار تصدي حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان للمخالفات بنطاق الحي، والعمل على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الانضباط والالتزام بالقانون.

شكلت رئيس حي شرق على الفور حملة مكبرة لإزالة المخالفات ومنعها في المهد، تكونت الحملة من السيدة عزة سعد سكرتير عام الحي وادارة اشغال الطريق ، حيث توجهت الحملة للعقار الكائن أمام مصنع بيو عزبة الجمالية منطقة خورشيد تم فك شدة أساسات في الحال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تم التوجه أيضاً للعقار الكائن ش 8 عزبة الجمالية منطقة خورشيد تم فك شدة خشبية بالدور الرابع علوى وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، كما توجهت الحملة للعقار الكائن قرية أبيس الأولى ،تم التحفظ على كمية من الاخشاب وحديد التسليح ، كما توجهت أيضا الحملة العقار الكائن ش مدرسة تيمور خلف مستشفى الكلى بالطريق الزراعى تم فك شدة أساس لمحل. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة