حقن دم ومشيمة الأغنام ولبن الأم.. أغرب الطرق لمواجهة التجاعيد.. ممكن تجربيها؟

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 07:00 م
حقن دم ومشيمة الأغنام ولبن الأم.. أغرب الطرق لمواجهة التجاعيد.. ممكن تجربيها؟ امرأة مسنة ـ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولى السيدات اهتماما خاصا بمنتجات العناية بالبشرة، خاصة تلك التى تدعى عكس علامات الشيخوخة، وعلى الرغم من أن البعض منهم قد ينجح، إلا أنهم يزدادون غرابة مع الوقت. العلاجات غير العادية لمكافحة شيخوخة اليوم ليست دائمًا حديثة فبعض هذه الحيل هى من الحضارات القديمة.

وأكد موقع "باستل" أن صناعة مكافحة الشيخوخة تمثل 261 مليار دولار فى إحصائية منذ عام 2014. ونرصد فى التقرير التالى أغرب 10 علاجات زعم البعض أنه يعالج علامات الشيخوخة والتقدم فى العمر. 

علاج اليورين

يزعم البعض أن استخدام البول يعكس علامات الشيخوخة، خاصة إذ كان لونه أصفر فاتح، فإن استخدام بولك الصباحي للوجه من شأنه أن يوفر لك العناصر الغذائية الأساسية التي يطردها جسمك والتي قد تشفى من مشاكل تلون البشرة وتصبغها مع التقدم ​​في العمر.

اليورين
اليورين

حليب ثدى الأم

بدا الحديث عن استخدام حليب الثدى للتخلص من حبوب الشباب، ومن ثم بدأ انتشار فكرة استخدامه للتخلص من التجاعيد، ووفقًا لمصادر لـ CNN فإذا لم يكن لديك مصدر حليب موثوق به، فقد يكون شراء حليب الثدي عبر الإنترنت أمرًا خطيرًا للغاية، وهذا ينطبق على وضعه على وجهك تمامًا مثل شربه.

حليب الأم
حليب الأم

لسعة النحلة

كشف مصدر أن استخدام سم النحل لمكافحة التجاعيد يبدو فعالا، حيث يقال إن الخصائص المضادة للالتهابات تشد الجلد مؤقتًا وتنتج مظهرًا أكثر شبابية.

نحلة
نحلة

مشيمة الأغنام 

كشف إعلان من مركز تجميلى أن مشيمة الأغنام هى حل للتجاعيد، ويمكنك الحصول على مشيمة الأغنام في هذا المنتجع الصحي مقابل أقل من 100 دولار، ووفقًا لهذا المنتجع الصحي فإن التوهج الشبابي الذي يخرجه يستمر لمدة 30 يومًا بسبب العناصر الغذائية الموجودة في مشيمة الأغنام.

مشيمة الأغنام
مشيمة الأغنام

حقن الوجه بالدم

فى حديث غريب كشف البعض أن طريقة التقليل من ظهور التجاعيد تمثل حق وجهك بدمائك الخاصة، والفكرة ليس فى تلطيخ الوجه بالدماء، لكن بحقن الوجه بدمائك الخاصة، فى فكرة غير منطقية ومخيفة.

دماء
دماء

غرف التبريد

واحدة من الأفكار الغريبة لتقليل التجاعيد، تتمثل فى دخول الأشخاص فى غرفة تبريد طولها 6 أقدام فقط لمواجهة التجاعيد، ويقفون فى هذا الغرفة فى درجات حرارة مخيفة وقاتلة تصل أحيانا تحت الصفر.

غرف التبريد
غرف التبريد

العلاج الذهبى

علاج غريب يقولون إنه يقلل من التجاعيد، ويختلف عن العلاجات التى تتضمن سوائل جسدية، لكن تكلفته عالية، إذ يجب أن توفر ما يقرب من 1500 دولار لتجرب العلاج الغريب للتجاعيد من الذهب.

العلاج بالذهب
العلاج بالذهب

إفراز الحلزون

وفقًا لمجلة Journal of Drugs and Dermatology فإن الإفراز الحلزوني والمنتجات المحتوية على هذا المكون الفعال قد قللت بشكل كبير من التجاعيد، وهذا الإفراز هو المخاط الحلزونى، فى واحد من أغرب الأفكار لمقاومة التجاعيد.

أفراز الحلزون
إفراز الحلزون

السائل المنوى

أحد أغرب الأفكار لمقاومة التجاعيد متمثلة فى السائل المنوى، فوفقًا لـ هافجنتون بوست، يحتوى السائل المنوى على فيتامينات B وC وE مع عناصر غذائية حيوية للبشرة الصحية مثل البوتاسيوم.

السائل المنوى
السائل المنوى

العلاج بالنيران

توجد علاجات للوجه تحتوى على قطعة قماش مبللة بالكحول تم إحراقها لمدة "بضع ثوان" تقلل من ترهل الجلد والتجاعيد، ليعتبر العلاج بالحرق أحد أغرب الوسائل لمقاومة التجاعيد.

العلاج بالنيران
العلاج بالنيران









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة