الهلال ضد السد.. تعرف على مشوار الفريقين لنصف نهائي آسيا

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 01:51 م
الهلال ضد السد.. تعرف على مشوار الفريقين لنصف نهائي آسيا الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحدد غداً الثلاثاء هوية المتأهل الأول إلى نهائي دوري أبطال آسيا عندما يلتقى الهلال السعودى مع السد القطرى فى "إياب" نصف النهائى.

وقطع الهلال السعودى خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائي دورى أبطال آسيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على السد بنتيجة 4 – 1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما على ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وكان الهلال تصدر الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للدحيل القطري و8 للاستقلال الإيرانى ونقطتين للعين الإماراتى، وفاز في دور الـ16 على مواطنه الأهلي 4-3 في مجموع المباراتين، ثم تغلب في ربع النهائي على مواطنه الاتحاد بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفى المقابل تصدر السد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للأهلي السعودي و8 لباختاكور الأوزبكي و7 لبيرسيبوليس الإيراني، وفاز في دور الـ16 على مواطنه الدحيل بواقع 4-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على النصر السعودي بواقع 4-3 في مجموع المباراتين.

ويتقابل الفائز في نصف نهائي غرب آسيا في الدور النهائي مع الفائز من المباراة الثانية لقبل النهائي والخاصة بمنطقة شرق آسيا، والتي تجمع بين أوراوا ريد دايموندز الياباني وجوانجزهو ايفرجراند الصيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة