أكرم القصاص - علا الشافعي

عقدة تاريخية تطارد السد ضد الهلال السعودى فى دورى ابطال اسيا

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 11:39 ص
عقدة تاريخية تطارد السد ضد الهلال السعودى فى دورى ابطال اسيا جانب من مباراة الذهاب بين السد والهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني السد القطرى من عقدة تاريخية في الملاعب السعودية قبل مواجهة الهلال غداً، الثلاثاء، على ملعب "جامعة الملك سعود"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن السد خاض 10 مباريات في الملاعب السعودية قبل مباراة الهلال غداً، لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، حيث تعادل في خمس مباريات وخسر في مثلها.

وأضافت الصحيفة أن السد خاض 7 مباريات في العاصمة السعودية "الرياض"، و3 مباريات بمدينة "جدة"، في مراحل مختلفة من البطولة القارية، وكان أكثرها أمام الهلال، حيث تقابل الفريقان أربع مرات حقق خلالها الهلال ثلاثة انتصارات أبرزها بخماسية نظيفة عام 2014، فيما انتهت مباراة بالتعادل، ويليه الأهلي بـ 3 مباريات انتهت مباراتان بالتعادل، وفاز الأهلي في مباراة، ومن ثم النصر واجه السد مرتين، الأولى انتهت بالتعادل، والثانية كسبها الفريق النصراوي، وأخيرًا الشباب بمباراة واحدة أسفرت عن تعادل الفريقين.

وقطع الهلال السعودي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائي دوري ابطال اسيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على السد بنتيجة 4 – 1 في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ويدخل الهلال مباراة الغد وسط معنويات عالية بعدما حقق 4 انتصارات متتالية وضعته على قمة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط عن الوحدة أقرب منافسيه.

ويفتقد السد في مباراة الغد لجهود لاعبه عبد الكريم حسن بسبب الايقاف، نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب، بجانب الهداف الجزائري بغداد بونجاح لحصوله على "إنذارين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة