خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم .. الإنتاج الحربى مع بيراميدز والمصرى أمام نادى مصر فى الدورى.. الجزيرة الإماراتى يصل لمواجهة الإسماعيلى بالبطولة العربية.. 5 مباريات قوية في المجموعة الثانية بافتتاح دوري القسم الثاني

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الإنتاج الحربى مع بيراميدز والمصرى أمام نادى مصر فى الدورى.. الجزيرة الإماراتى يصل لمواجهة الإسماعيلى بالبطولة العربية.. 5 مباريات قوية في المجموعة الثانية بافتتاح دوري القسم الثاني الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الانتاج الحربى يواجه بيراميدز والمصرى يتحدى نادى مصر فى الجولة الخامسة للدوري، الجزيرة الإماراتى يصل اليوم للقاهرة لمواجهة الإسماعيلى بالبطولة العربية .

الانتاج الحربى يواجه بيراميدز والمصرى يتحدى نادى مصر فى الجولة الخامسة للدوري

تستكمل اليوم الأثنين منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين،  الأولى  يستضيف الإنتاج الحربى نظيره بيراميدز فى تمام الخامسة والنصف عصراً على ستاد السلام فى مواجهة مثيرة يدخلها فريق الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على انبى بهدف دون رد فيما تعادل بيراميدز مع سموحة سلبياً فى الجولة الرابعة للمسابقة .

وفى المباراة الثانية يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره نادى مصر فى الثامنة مساءاً على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة صعبة يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة فيما تعادل نادى مصر مع الجونة سلبياً فى إطار نفس الجولة ، ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 4 مواجهات فاز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 4 اهداف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف فيما يحتل نادى مصر المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات تعادل فى ثلاثة مواجهات وخسر لقاء ولم يحقق الفوز وسجل لاعبيه هدف وتلقت شباكه 4 أهداف .

5 مباريات قوية في الأسبوع الأول للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني

تنطلق في الثالثة من عصر اليوم ،الأثنين، منافسات المجموعة الثانية "القاهرة والقناة" بدوري القسم الثاني المصري بثوبه الجديد بخمس مواجهات من العيار الثقيل في ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من ناد على الصعود للأضواء .

على ستاد حسن الشاذلي بميت عقبة يستضيف الترسانة بقيادة علاء ميهوب فريق منتخب السويس بقيادة محمد صلاح في لقاء جماهيري خالص خاصة وأن مواجهة الفريقين دائما ما تشهد ندية وإثارة منذ القدم لذا فمن المتوقع أن تشهد المباراة قوة فى ظل رغبة مجلس إدارة الناديين فى المنافسة على الصعود فى الموسم الحالى ، وعلى ستاد السويس الجديد يلتقى سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان المدجج بنجوم الدورى الممتاز على رأسها عاشور الأدهم ووليد حسن وعمر سعد مع الداخلية الهابط فى الموسم الماضي من دورى الأضواء وتعد تلك المباراة غاية فى القوة نظرا لتقارب المستوى الفنى فى ظل رغبة الفريقين أيضا في المنافسة على الصعود .

وعلى ستاد القناة يلتقى القناة بقيادة حمزة الجمل مع نجوم المستقبل بقيادة رمضان السيد فى ثالث أقوى المواجهات خلال الأسبوع الأول خاصة وأن مسئولو القناة أعدوا العدة للعودة من جديد لدورى الأضواء بالتعاقد مع نجم الأسماعيلى الأسبق حمزة الجمل لقيادة الفريق فنيا ، فى الوقت الذى احتفظ فيه النجوم الهابط من دورى الأضواء بعدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا معه بالأضواء بالإضافة للتعاقد مع عدد من اللاعبين لذا فمن المتوقع أن تشهد المباراة أيضا منافسة من نوع خاص .

وعلى ملعبه يستضيف الزرقا فريق المريخ البورسعيدى بقيادة أشرف خضر كما يستضيف كوكاكولا على ستاد الشرطة بالعباسية فريق النصر الذى قام بتغيير جلده بالكامل وتعاقد مع اكثر من 20 لاعبا للعودة أيضا للمنافسة بعدما ذاق الأمرين فى الموسم الماضى للبقاء بالمسابقة بينما تختتم مباريات الأسبوع بمواجهة بتروجت وجمهورية شبين المقرر إقامته غدا الثلاثاء باستاد الجيش بحوض الدرس بالسويس .

الجزيرة الإماراتى يصل اليوم للقاهرة لمواجهة الإسماعيلى بالبطولة العربية

تصل اليوم الاثنين بعثة نادى الجزيرة للقاهرة تمهيداً لملاقاة الاسماعيلى المقرر لها الاربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على استاد الإسماعيلية ووافقت الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع للمباراة ، كان الإسماعيلى قد نال بطاقة العبور لهذا الدور بعد الفوز على أهلى بنى غازى الليبى ذهاباً برباعية مقابل هدفين وإياباً بالخسارة بهدف دون رد ، ويعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج على دراسة فريق الجزيرة تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق المنافس قبل مباراة الفريقين بالبطولة العربية ، وخسر الاسماعيلى أمام حرس الحدود بهدف نظيف فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المحلى.

لقاءات قوية  فى رابع جولات دورى سيدات الطائرة

تقام على مدار اليوم الأثنين، مواجهات قوية فى إطار رابع جولات  الدور الأول بدورى سيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد ههذ الجولة مواجهات بين كلا من، سبورتنج مع أصحاب الجياد و الصيد مع هليوبوليس و الزمالك مع الزهور و الجزيرة مع المقاولون و سموحة مع الأهلى و الشمس مع الطيران .

 بينما تقام الجولة الخامسة الجمعة المقبلة بلقاءات بين كلا من ،الشمس مع سبورتنج و الطيران مع سموحة والأهلى مع الجزيرة والمقاولون مع الزمالك و الزهور مع الصيد وهليوبوليس مع أصحاب الجياد .

و شهدت   الجولة الماضية فوز كلا من سبورتنج  على الطيران  بنتيجة 3/0  و الأهلى على  الشمس  بنتيجة3/0  و سموحة  على المقاولون بنتيجة 3/0 و  و الزمالك على هليوبوليس 3/1  والصيد على أصحاب الجياد 3/0   .

مواجهات مهمة فى ثان جولات الدور الثانى بدورى رجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الأثنين مواجهات قوية فى إطار الجولة الثانية بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز على صعيد المجموعات الأربعة .

تشهد المجموعة الأولى مواجهات بين كلا من ، بنى سويف مع المنيا و طنطا مع ألعاب دمنهور و الإتحاد السكندرى مع طلائع الجيش ، فيما يلتقى مصر للبترول مع الترسانة و القناة مع سموحة فى المجموعة الثانية .

 أما على صعيد المجموعة الثالثة فتشهد لقاءات بين كلا من ، الشمس مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع الزمالك ، فيما يتقابل بالمجموعة الرابعة كلا من ، الشرقية للدخان مع جزيرة الورد و هليوبوليس مع الزهور و الطيران مع الأهلى .

فيما تقام الجولة الثالثة الأثنين المقبل ، بينما تقام الجولتين قبل الأخيرة و الأخيرة  أيام 28 أكتوبر و 1 نوفمبر المقبلين .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة