خالد صلاح

شاهد.. مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اشتباكات وعنصرية وبطاقات حمراء

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:21 ص
شاهد.. مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اشتباكات وعنصرية وبطاقات حمراء جانب من مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "أولد ترافورد"، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، في الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه، فيما حصد 3 نقاط فقط من أصل 6 في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

دائما ما تحظى مواجهات كلاسيكو إنجلترا بين فريقى مانشستر يونايتد وليفربول، بإثارة من نوع خاص ومنافسة شرسة بين نجوم الفريقين خاصة فى السنوات الأخيرة.

ويستعرض الفيديو التالى أبرز الإصابات والبطاقات الحمراء والاشتباكات التى شهدتها مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، منها طرد ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق، والعبارات العنصرية التى وجهها لويس سواريز إلى باتريس إيفرا.

وكانت مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد في موسم 2011-2012، قد شهدت أزمة شهيرة بين إيفرا وسواريز، بعد أن التقطت عدسات الكاميرا مهاجم برشلونة الحالي وهو يوجه عبارات عنصرية للنجم الفرنسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة