أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يسعى لكسر عقدة مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

السبت، 19 أكتوبر 2019 08:00 ص
محمد صلاح يسعى لكسر عقدة مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه، عندما يلتقي الفريقان غدا الاحد بملعب "أود ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح فى 21 من أصل 24 فريقا لعب أمامه مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وشيفيلد يونايتد فقط.

ويستهدف محمد صلاح كسر العقدة أمام مانشستر يونايتد بالوصول إلى شباكه للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما خاض "الفرعون" 4 مباريات أمام مان يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي لم يتمكن خلالها من التسجيل.

وحقق محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل انطلاقة مع نادى ليفربول منذ انضمامه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى ليساهم في 9 أهداف بأول 10 مباريات مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما يتصدر ليفربول جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه، فيما حصد 3 نقاط فقط من أصل 6 في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة