خالد صلاح

سولشاير يشعل حرباً كلامية قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:41 ص
سولشاير يشعل حرباً كلامية قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل أولى سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، حربا كلامية مع ليفربول قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسخر سولشاير من نادى ليفربول، الذى لم يتمكن من تحقيق الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على مدار 30 عاماً، موضحاً أن مانشستر يونايتد الذى يعانى حالياً على صعيد الأداء والنتائج لن يحتاج إلى هذا الوقت من أجل التتويج باللقب.

وأوضح سولشاير، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الفوز على ليفربول فى مباراة اليوم سيمنح لاعبيه مزيداً من الثقة، قائلاً، "متأكد أننا سنعود من جديد ونحقق لقب الدورى الإنجليزى قريبًا، الأمر لن يأخذ 30 عامًا من مانشستر يونايتد حتى يقوم بذلك الأمر من جديد".

وأضاف "لا يمكننا أن نكون فى مانشستر يونايتد ونرضى بالتعادل والحصول على نقطة وحيدة، تحقيق الفوز هو هدفنا دائماً، نحن فى حاجة لحصد النقاط الثلاث بغض النظر عن هوية الخصم سواء كان ليفربول أو مانشستر سيتي أو برايتون".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط، حصدها من 8 مباريات قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

وحقق ليفربول بداية مثالية في مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التى خاضها في المسابقة حتى الآن، ساعياً لمعادلة رقم تشيلسى القياسى الذى فاز فى أول 9 لقاءات بموسم 2005 – 2006.

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي الذي يضم 18 انتصارا متتالياً في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد فى ملعب "أولد ترافورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة