خالد صلاح

ليل ضد تشيلسى.. هل يحقق لامبارد فوزه الأوروبى الأول مع البلوز؟

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 12:43 م
ليل ضد تشيلسى.. هل يحقق لامبارد فوزه الأوروبى الأول مع البلوز؟ لامبارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق تشيلسي الإنجليزي، مع مضيفه ليل الفرنسى، فى التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب بيار موروا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

مباراة تشيلسي وليل فى دوري ابطال اوروبا

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

وافتتح تشيلسي مشواره فى النسخة الجديد من دوري ابطال اوروبا بالخسارة أمام فالنسيا بهدف دون رد، فيما سقط ليل بثلاثة أهداف دون مقابل أمام أياكس امستردام، كما خسر مباراة السوبر الأوروبي مطلع الموسم أمام ليفربول بركلات الترجيح.

ويتقاسم أياكس وفالنسيا صدارة المجموعة الثامنة فى دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يأتي فريق تشيلسي وليل في المركزين الثالث والرابع دون رصيد من النقاط.

مباراة تشيلسي وليل فى دوري ابطال اوروبا

تامي ابراهام نجم تشيلسي
تامي ابراهام نجم تشيلسي

ويسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الأول فى مسابقة تشامبيونزليج من أجل المنافسة على التأهل لدور الستة عشر وعدم تكرار سيناريو موسم 2012-2013 عندما ودع من دور المجموعات بعدما حصد 10 نقاط.

ويخوض تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق البلوز أول انتصار على ملعبه "ستامفورد بريدج" في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما تغلب على برايتون بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضى.

سجل ثنائية تشيلسي كل من جورجينو في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وويليان في الدقيقة 76 فى كرة من ناحية اليمين اخترق وسددها قوية في الزاوية القريبة من الحارس.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة