أهالى حدائق أكتوبر ينظمون ماراثون رياضى بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 03:30 م
أهالى حدائق أكتوبر ينظمون ماراثون رياضى بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر مارثون بحدائق أكتوبر
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا القارئ محمد غزالة سكان مناطق مدينة 6 أكتوبر لحضور ماراثون رياضى بمدينة حدائق أكتوبر يوم الأحد المقبل، تزامنا مع احتفالات أكتوبر وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وجهاز مدينة أكتوبر  .

وأوضح فى رسالته عبر الواتس أب، ينطلق الماراثون في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر على أن يكون حضور المتسابقين الساعة 4 عصرا وينطلق من عند الصالة المغطاة بطريق زويل وحتى مبنى جهاز حدائق أكتوبر (ذهاب فقط) .

77dd3bda-3186-4003-84bd-739733bf320a
 

 

e104b509-3ef9-4247-8acf-ac87bedea50b
 
بعد نهاية الماراثون يتم التحرك الي ملعب منطقة 247  لحضور باقي فعاليات الاحتفالية بذكرى السادس من أكتوبر العظيم  وتوزيع الجوائز على الفائزين.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة