خالد صلاح

تريزيجيه يشارك فى فوز أستون فيلا القاتل ضد برايتون بالدوري الانجليزي

السبت، 19 أكتوبر 2019 06:04 م
تريزيجيه يشارك فى فوز أستون فيلا القاتل ضد برايتون بالدوري الانجليزي جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي فوزاً غالياً على برايتون بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر برايتون بالتسجيل عن طريق أدم ويستر في الدقيقة 21 قبل أن يلعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 35، بعد طرد لاعبه أرون موي الذي حصل على إنذارين في غضون 5 دقائق، بينما أدرك جاك جراليش التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 47، فيما سجل ماثيو تارجيت هدف أستون فيلا الثاني في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وألغى حكم المباراة هدف لفريق أستون فيلا سجله كونور هوريان، بعدما أظهرت تقنية الفيديو تعرض لحارس برايتون لتدخل عنيف من جانب ويسلي مهاجم أستون فيلا.

وبدأ محمود تريزيجيه المباراة على مقاعد بدلاء أستون فيلا قبل أن يشارك في الدقيقة 64، فيما تم إستبعاد أحمد المحمدي من القائمة للمباراة الثالثة على التوالي.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي، بينما توقف رصيد برايتون عند 9 نقاط في المركز الـ 16.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة