خالد صلاح

ريال مدريد يتفق مع برشلونة على إقامة الكلاسيكو 18 ديسمبر

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 03:29 م
ريال مدريد يتفق مع برشلونة على إقامة الكلاسيكو 18 ديسمبر جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريال مدريد بياناً رسمياً حول تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتى كان من المقرر إقامتها 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاء بيان نادى ريال مدريد كالتالى "بعد قرار لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى بتأجيل المباراة التى كان من المقرر أن تقام يوم السبت 26 أكتوبر بين نادى برشلونة وريال مدريد، والذى ينص على أن الأندية يجب ان تتفق على موعد جديد، يعلن ريال مدريد ترحيبه بإقامة المباراة يوم 18 ديسمبر المقبل".

وسار ريال مدريد على خطى برشلونة الذى اقترح أيضاً إقامة مباراة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب "كامب نو".

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم بيانا رسميًا، اليوم، الجمعة، عن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو".

وقالت اللجنة فى بيان نشر على الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى فى بيانه، إن المباراة تم تأجيلها، ومنح برشلونة وريال مدريد مهلة 3 أيام تنتهى يوم الاثنين المقبل فى العاشرة صباحا لتحديد موعد المباراة الجديد، وفى حال عدم الاتفاق على الموعد سيقوم الاتحاد بالإعلان عن موعد جديد لإقامتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة