خالد صلاح

زيدان يكشف تفاصيل لقاء بوجبا قبل مباراة مايوركا ضد ريال مدريد

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 02:02 م
زيدان يكشف تفاصيل لقاء بوجبا قبل مباراة مايوركا ضد ريال مدريد زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، عن اللقاء الذى جمعه بالفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قبل أيام في دبى.

وقال زيدان، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم للحديث عن مباراة ريال مايوركا المقررة غدا، "كان حوارا شخصيا بينى وبين بوجبا، نحن نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، وكان حديثًا عاديًا."

زيدان وبوجبا فى دبي
زيدان وبوجبا فى دبي

وكانت تقارير صحفية قد ربطت لقاء بوجبا وزيدان في دبى بانتقال الأول إلى العملاق المدريدى بعدما ترددت أنباء عن رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد في الوقت الذى يضعه فيه المدرب الفرنسي على رأس أولوياته لتدعيم الملكى.

وأضاف زيدان، "بالتأكيد سيكون هناك تعزيزات للفريق حتى نهاية يناير، لكن ما يهمنى الآن هو مباراة الغد، ولا يمكننى التفكير في الانتقالات حاليا، لا يزال هناك وقت حتى يناير."

وأكد المدير الفني للريال أن مباراة الغد ستشهد عدة غيابات قائلا، "مودريتش وجاريث بيل وتوني كروس ولوكاس فاسكيز لن يكونوا متاحين غدا، وعلينا أن نتعامل مع الوضع".

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

وعن أزمة مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة قال، "سنفعل ما يقولونه لنا، الشيء المهم هو الاستعداد عندما يحين الموعد، أعرف أن هناك الكثير من النقاش، لكن موقفى هو سنكون مستعدين للعب فى التاريخ الذى يخبروننا به، إذا كان يوم 26 أكتوبر سنكون مستعدين وإذا كان فى أى موعد آخر علينا أن نكون كذلك."

وقرر الاتحاد الإسبانى تأجيل مباراة برشلونة ضد الريال التي كانت مقررة في كامب نو يوم 26 أكتوبر الجارى وتم تحديد موعد مبدئي لإقامتها في 18 ديسمبر المقبل.

وتابع، "الحدث المهم هو مباراة الغد، نحن سنواجه مايوركا وهو فريق قوى ولا يستحق الترتيب الذي هو عليه على الجدول وعلينا أن نقدم مباراة جيدة".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 18 نقطة بينما يحتل مايوركا المركز 18 برصيد 7 نقاط بعد مرور 8 أسابيع من المسابقة حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة