خالد صلاح

صور.. ناشئ يظهر بالقميص التاريخى للزمالك بعد تراجع أوباما عن ارتدائه

الخميس، 17 أكتوبر 2019 09:14 م
صور.. ناشئ يظهر بالقميص التاريخى للزمالك بعد تراجع أوباما عن ارتدائه أحمد عيد ناشئ الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد للزمالك، اليوم الخميس، فى تدريبات الفريق الأول بالنادى بالقميص التاريخى للقلعة البيضاء وهو رقم 14 بعدما تراجع يوسف أوباما مهاجم الفريق عن ارتدائه.

وكان أيمن حفنى قد رحل عن الزمالك إلى المقاصة بعد قيده فى قائمتى الأبيض المحلية والأفريقية بهذا القميص ليقرر أوباما ارتدائه وبعد علمه بعدم وجود إمكانية فى المشاركة به فى دورى أبطال إفريقيا قرر التراجع عن الحصول على هذا الرقم والاستمرار برقم 11، ليظهر أحمد عيد ناشئ الفريق بالقميص التاريخى الذى ارتداه عدد من رموز الزمالك وعلى رأسهم حسن شحاتة وجمال عبد الحميد وحازم إمام.

يذكر أن الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك استعان بأحمد عيد فى تدريبات الفريق الأول لتألقه مع فريق الشباب بالنادى وكان اللاعب قد تم تصعيده من قبل فى عهد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الأسبق للفريق.

كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم، إشادة الصربى ميتشو بالدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض وقام بمداعبته بعد التقسيمة التى خاضها الفريق فى نهاية مرانه استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، فى اللقاء المحدد له بعد غد السبت، فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز، بعد تقديم موعده عقب تأجيل مواجهة الزمالك مع الأهلى لأجل غير مسمى فى الدورى.

ميتشو وساسى فى تدريبات الزمالك
ميتشو وساسى فى تدريبات الزمالك
 
أحمد عيد بالقميص رقم 14 فى مران الزمالك
أحمد عيد بالقميص رقم 14 فى مران الزمالك
مران الزمالك
مران الزمالك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة