حظك اليوم الأربعاء 16/10/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخلق لنفسك عالم خالى من المشكلات

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 16/10/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخلق لنفسك عالم  خالى من المشكلات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسم مواليد برج الحمل بالمقدرة على الكبيرة تخطى الأمور مهما بدت صعبة، كما يتسمون بالصبر والقوة، والسعى وراء أهدافهم حتى تحقيقها، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من مواليد الأبراج النارية، من مشاهير هذا البرج عمر الشريف.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك من القوة والإصرار ما يمكنك على تخطى أى مشكلات في إطار العمل ، إلا أنك في حاجة إلى تحسين علاقتك بمديرك حتى يقدم لك ما يلزمك من نصائح لتخطى هذه المشكلات لتحقيق نجاحا ملحوظا .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحاول بشكل دائم السعى خلف حلمك ، دون أن تضع الشريك في حساباتك ، وهو ما يشعره بعدم الأمان معك ، حاول أن تعالج الموقف قبل فوات الأوان ، فالحب ليس كلاما بل أفعال ، لذلك ضعه في دائرة اهتماماتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن الأمر يتطلب تناول وجبات صحية ، ومزيد من المياه لزيادة معدلات الحرق مع ممارسة المزيد من التمارين الرياضية بجانب نشاطك اليومى ، أمامك فرصة للاستغناء عن سيارتك الخاصة ، مع اتباع المشى .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

انت في حاجة إلى جلسة مع النفس لبحث تخطى بعد المشكلات التى تواجهك على عدة مستويات ، اخلق لنفسك عالم هادى ومستقر لكى تتمكن من صنع النجاحات التى ترغب في تحقيقها .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة