أكرم القصاص - علا الشافعي

الليجا تقترح نقل الكلاسيكو من برشلونة لأسباب أمنية.. وريال مدريد يرفض

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 01:52 م
الليجا تقترح نقل الكلاسيكو من برشلونة لأسباب أمنية.. وريال مدريد يرفض برشلونة وريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت ربطة الليجا بخطاب رسمي إلى لجنة المسابقات بالإتحاد الأسبانى، تطالب فيه بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من ملعب "كامب نو" إلى "سانتياجو برنابيو"، لأسباب أمنية بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها إقليم كتالونيا بعد الأحكام الصادرة بحبس 9 م زعماء الأقليم.

ويستعد فريق برشلونة لاستقبال ريال مدريد فى كلاسيكو الذهاب بالدورى الأسبانى 26 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، تزامناً مع دعوات حاشدة للمظاهرات فى شوارع مدينة برشلونة للتنديد بالاحكام الصادرة ضد زعماء الأقليم.

مظاهرات كتالونيا
مظاهرات كتالونيا

وكانت المحكمة العليا الإسبانية قد أصدرت حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

طالبت رابطة الليجا، لجنة المسابقات بالإتحاد الأسبانى، بنقل كلاسيكو الذهاب بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بسبب الظروف الأستثنائية التى يشهدها أقليم كتالونيا والخارج عن إرادتهم.

ورداً على ذلك، كشفت صحيفة "اس" أن ريال مدريد يرفض مطالب رابطة الليجا بنقل كلاسيكو الذهاب ضد برشلونة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، لكن يبقي القرار النهائى فى يد لجنة المسابقات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب مسابقة الدورى الأسبانى برصيد 18 نقطة بعد 8 جولات فيما يأتى برشلونة وصيفاً برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة