خالد صلاح

مانشيني عن معادلة بوزو مع إيطاليا: لا يعني شيئًا وأتمنى كأس العالم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 10:36 ص
مانشيني عن معادلة بوزو مع إيطاليا: لا يعني شيئًا وأتمنى كأس العالم مانشيني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل روبيرتو مانشيني المدير الفنى لمنتخب إيطاليا انتصاره 5-0 على ليختنشتاين أمس فى تصفيات اليورو والذى عادل به رقما قياسيا للمدرب الأسطورى فيتوريو بوزو والذى قاد الأزورى لتحقيق 9 انتصارات متتالية.

وقال مانشيني عقب مباراة الأمس: "أفضل تطابق بالنسبة لى هو ان أكرر الفوز بكأس العالم مع إيطاليا مثل بوزو وليس تحقيق 9 انتصارات مع الفريق."

مانشيني مدرب منتخب إيطاليا
مانشيني مدرب منتخب إيطاليا

وكان بوزو قد نجح فى قيادة إيطاليا للفوز بكأس العالم مرتين في 1934 و1938 وتأهل الأزورى بالفعل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، بالعلامة الكاملة بعد الفوز في كل مبارياته فى التصفيات حتى الآن.

وأضاف مانشينى عن مباراة الأمس في تصريحات تلفزيونية: "كان من الطبيعي أن نجرى الكثير من التعديلات على التشكيل بعد ضمان التأهل وكانت هناك بعض الإيجابيات، وأشياء أخرى يمكننا تحسينها مع الوقت."

وشهدت المباراة عودة ستيفان الشعراوي في أول ظهور له منذ انتقاله إلى شنغهاي شينهوا، بجانب الظهور الأول للظهير جيوفاني دي لورينزو.

وقال مانشينى عن مشاركة الثنائى: "إذا كان الشعراوي ودي لورينزو هنا، فهذا لأننا نؤمن باللاعبين وقدراتهم الكبيرة. لكن عندما نصل إلى يونيو وقت بطولة اليورو، للأسف لن نتمكن من ضم كل اللاعبين وسيكون علينا التخلى عن بعض الموهوبين لكن من المبكر الحديث عن ذلك الآن."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة