خالد صلاح

صور.. إقبال كبير على معرض لبيع الآثاث بالمجان للأسر الأكثر إحتياجا بالغربية

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 03:58 م
صور.. إقبال كبير على معرض لبيع الآثاث بالمجان للأسر الأكثر إحتياجا بالغربية اقبال على معارض الاورمان
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جمعية الأورمان بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء، معرضا للآثاث بالمجان، للأسر الأكثر احتياجًا بمدينة طنطا لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مستلزمات المنزل الرئيسية من أثاث بالمجان، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية.

وضم المعرض قطع مختلفة من الآثاث المستعمل من غرف نوم وانتريه وقطع دولاب، وأجهزة كهربية وشهد المعرض إقبالا كبيرا من الأسر لاستلام احتياجاتهم من الآثاث.

وأعلنت جمعية الأورمان عن تنظم 4 معارض أخرى لتوفير الأثاث يوم الأحد القادم، بقرية سنباط وكفرالجزيرة بزفتى وقرية صرد بقطور وقرية الجعفرية بالسنطة، وأن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المحافظة تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر إحتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة، ووجد أن منازل هذه الأسر تفتقر إلى وجود أثاث وأن ظروف معيشة هذه الأسر تمنعها من تلبية احتياجاتها لإثاث مناسب .

وأشار اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن معارض الأثاث من الأورمان يتم تنظيمها وفق خطة مسحيه تستهدف التواجد فى كل المحافظة، وأنه حتى الأن تم تنظيم عدد من معارض الأثاث فى مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذه المعارض هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير، أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته .

وأوضح شعبان، أن تنظيم الأورمان لمعارض الأثاث يأتى استكمالا لجهود الأورمان التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر إحتياجا بالقرى الفقيرة من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا. 

 

PHOTO-2019-10-16-12-03-25

الاورمان تعرض اثاث بالمجان للاسر الاكثر احتياجا

PHOTO-2019-10-16-12-03-25_1

عرض اثاث مستعمل بمعرض الاورمان بالغربية

 

PHOTO-2019-10-16-12-03-26

توافد المواطنين على المعرض للشراء بالمجان

 

PHOTO-2019-10-16-12-03-26_1

جانب من معرض جمعيه الاورمان

 

 

PHOTO-2019-10-16-12-03-29
معرض الأثاث

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة