خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. نزوح 160 ألف شخص بسبب العدوان التركى على سوريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار "هاجيبيس" فى اليابان إلى 70 قتيلا.. زعر بين اللبنانيين بسبب حرائق الغابات

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 12:03 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. نزوح 160 ألف شخص بسبب العدوان التركى على سوريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار "هاجيبيس" فى اليابان إلى 70 قتيلا.. زعر بين اللبنانيين بسبب حرائق الغابات العدوان التركى على سوريا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 

الأمم المتحدة: نزوح 160 ألف شخص بسبب العدوان التركى على سوريا

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، أن العملية العسكرية التركية فى سوريا أدت إلى نزوح 160 ألف شخص، داعيا إلى "خفض فورى للتصعيد".

العدوان التركى على سوريا

طقس الخليج.. أمطار رعدية فى السعودية ومعتدل فى الإمارات والبحرين

تشهد منطقة دول الخليج العربى، اليوم الثلاثاء، هطول وأمطار رعدية فى السعودية ومعتدل فى الإمارات والبحرين .
 
 
 
ارتفعت حصيلة ضحايا الإعصار "هاجيبيس" الذى ضرب اليابان مساء السبت إلى حوالى 70 قتيلا، بحسب ما أفادت شبكة التلفزيون العمومية "أن أتش كي" .
 

 

 
 
توجه الناخبون فى موزمبيق اليوم الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمحلية التى تشهدها البلاد.
 
وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن 13 مليون ناخب لهم حق التصويت في هذه الانتخابات، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الأولية غدا الأربعاء، حيث أن عمليات الفرز ستبدأ فور انتهاء التصويت في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لموزمبيق.
 
 
 
 
صرح الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "ناتو" ينس ستولتنبرج، بأن حلفاء الناتو وشركاءهم يتكاتفون مع أفغانستان لتعزيز قوة الأمن الأفغاني، مما يسهم في محاربة الإرهاب الدولي ويخلق ظروف مواتية لإحلال السلام في البلاد.

 

 

 
أثارت النيران التى اندلعت فجر اليوم فى عدة أماكن بلبنان، والتهمت مساحات واسعة من أشجار الزيتون والأعشاب اليابسة، واقتربت من المناطق السكنية، الذعر بين المواطنين.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة