أكرم القصاص - علا الشافعي

"مياه الشرب " تستجيب لشكاوى "صحافة المواطن" فى 4 محافظات

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 03:58 م
"مياه الشرب " تستجيب لشكاوى "صحافة المواطن"  فى 4 محافظات  القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ، ردا على عدد من الشكاوى المنشورة فى صحافة المواطن باليوم السابع من 4 محافظات . 
وقال المركز الإعلامى ،  ردا على الشكوى المنشورة  تحت عنوان " أهالى شارع حسين ضو بالجيزة يشكون انقطاع المياه لفترات طويلة" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أفادت أن سبب الانقطاع هو وجود كسر في الشارع وتم اصلاحه وتم التواصل مع العميل وأفاد أن المياه موجودة وبحالة جيدة.
 
وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : " أهالى محمود راغب ، بالطالبية يشكون انقطاع المياه لفترات طويلة " أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنه يرجع سبب انقطاع المياه إلى حدوث كسر مفاجئ بخط المياه المغذي لمنطقة الطالبيه قطر 600 مم بشارع عثمان محرم - الطالبيه وتم إصلاحه وتم إعادة فتح المياه كما تم الاتصال بالعميل وأفاد بوجود المياه حالياً وبحالة جيدة .
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان : " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارع اليتيم بالجيزة " أوضحت الشركة أنه تم إرسال فرقة للعنوان المذكور وتبين وجود المياه كما انه تم الاتصال بالعميل من خلال المتابعة بالخط الساخن وأفاد بأن المياه موجودة وبحالة جيدة .
 
 وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : " أهالي مطوبس يشكون العطش بعد انقطاع المياه لمدة 3 أيام" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ أن قرية برج مغيزل تقع في نهاية مركز مطوبس وفي أطراف شبكة المياه وتتغذي بمياه الشرب من محطة مطوبس الرئيسية وان المياه متواجدة بالقرية يوميا وعلي مدار اليوم والضغوط جيدة إلا انه قد حدث انفجار بخط مياه قطر 4 بوصه مما أدى إلي ضعف المياه بهذا الجزء من القرية ، تم صيانة الخط المكسور وبذلك تم أزاله أسباب الشكوي .
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان : " سكان شارع الصرف الصحى بمدينة ناصر بسوهاج يشكون من وجود بلاعة بدون غطاء" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أفادت أن الشكوي ليس بها عنوان محدد أو واضح وبرجاء تحديد العنوان تفصيلياً حتي يتثني لنا إجراء معاينة وعمل اللازم .
وبخصوص الشكوي المنشورة تحت عنوان " قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشوارع منطقه ابوزعبل البلد القليوبية " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أفادت أن منطقة أبو زعبل يوجد بها صرف صحي منفذ بالجهود الذاتية وعند حدوث أي أعطال أو طفوحات يتم الدفع بسيارات الكسح الخاصة بالشركة للعمل علي إصلاح العطل وإزالة أسباب الشكوي .
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان  " شكوى من غرق مدرسة "الخيال" في الغربية بمياه الصرف الصحى" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية أفادت أنه  جاري الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالقرية تمويل البنك الدولي،  وأن التسريب والطفح من شبكه الأهالي وتم الدفع بسيارات الشفط  والنا فوري وتم تلافي أسباب الشكوي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة