رجال الطائرة أمام الأرجنتين فى عاشر مواجهات مونديال اليابان

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 06:00 ص
رجال الطائرة أمام الأرجنتين فى عاشر مواجهات مونديال اليابان منتخب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى السابعة صباح اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، منتخب رجال الكرة الطائرة الأول نظيره الأرجنتينى فى إطار عاشر مواجهاته بكأس العالم المقام فى اليابان و يستمر حتى يوم 15 أكتوبر الجارى .

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء قبل أن يلتقى أمريكا فى ختام المنافسة غدا الثلاثاء.

وتلقى منتخب مصر للكرة الطائرة هزيمة ثقيلة أمس الأحد من تونس بنتيجة 3 / 1 فى تاسع مواجهاته بالبطولة، بعد أن خسر يوم الجمعة الماضى من اليابان بنتيجة 3 /  2 فى ثامن جولات المونديال.

كما أن منتخب الطائرة تلقى خسارة ثقيلة أيضا من إيطاليا 3/0 قبل الهزيمة من بولندا فى سادس وسابع جولاته .

وخاض منتخب مصر للكرة الطائرة 5 جولات فى مدينة ناجانو، قبل أن يعود إلى هيروشيما الأثنين لإستكمال مباريات البطولة .

ونجح منتخب الطائرة فى الفوز على كل من استراليا وإيران قبل أن يتلقى 7 هزائم متتالية أمام البرازيل وكندا وروسيا وإيطاليا وبولندا واليابان وأخيرا تونس.

وتضم قائمة المنتخب فى هذه البطولة كلا من عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسرى ومحمد عادل ورشاد شبل وعبد الرحمن سعودى ومحمد عبد المحسن، وأحمد سعيد وعمر نجيب وأحمد ضياء ومحمود منصور وأحمد عبد العال ومحمد رضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل مجيد

البرازيل بطلة مونديال الطائرة في اليابان

توج منتخب البرازيل بطلا لكأس العالم للكرة الطائرة، المقام في اليابان، بفوزه على البلد المضيف بثلاثة أشواط لواحد 25-17 و24-26 و25-14 و27-25. ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 29 نقطة، ليبتعد بفارق أربع نقاط عن بولندا الوصيفة، ليضمن التتويج باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في البطولة غدًا الثلاثاء أمام إيطاليا. وحال خسارة البرازيل أمام إيطاليا وفوز بولندا في مباراتها الأخيرة أمام إيران، سيضمن منتخب الكناري الفوز باللقب حيث سيظل متفوقا بفارق نقطة عن البولنديين. ويشارك 12 منتخبا في البطولة بينهما منتخبان عربيان وهما مصر وتونس، حيث تحتل مصر المركز العاشر وتونس المركز الأخير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة