أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرارد: تمنيت اللعب 10 دقائق تحت قيادة كلوب

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 02:19 م
جيرارد: تمنيت اللعب 10 دقائق تحت قيادة كلوب جيرارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمني ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزى، اللعب تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز الحالى.

وقال جيرارد، فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس"، "دائمًا ما دارت بخاطرى بعض الأسئلة، هل كان يتوجب على البقاء مع ليفربول؟ هل كان من المفترض أن أجدد تعاقدى لعام آخر؟ حينها كانت ربما ستتاح لى فرصة التواجد فى قائمة كلوب من اللاعبين".

وأضاف أسطورة الريدز، "هذا الأمور تأتى فى خاطري، ولكن اتخذت قرارت، وأنا فخور بمسيرتي مع ليفربول، وبما وصلت إليه الآن فى مسيرتي التدريبية، وأرغب فى التركيز بصورة كاملة فى ما أقوم به، مع محاولة التعلم والنمو والتطور، ومعرفة إلى أين ستأخذني تلك المغامرة".

وتابع، "بالطبع هناك لحظات أتخيل فيها لو كنت بقيت في ليفربول لفترة أطول، ربما كنت سأشارك مع كلوب حتى لو لـ10 أو 15 دقيقة، بالطبع كنت سأحب ذلك".

ورحل جيرارد عن صفوف ليفربول في صيف 2015، بعدما خاض مع الريدز 710 مباراة في جميع المسابقات، وتوج خلالها مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، واثنين في كأس الاتحاد الإنجليزي و3 في كأس الرابطة إضافة إلى لقب في كأس الاتحاد الأوروبي.

وكان جيرارد قريبًا من التتويج بلقب الدوري تحت قيادة المدرب بريندان رودجرز، وأنهى موسمه الأخير مع ليفربول باحتلال المركز السادس في الدوري، ليأتي كلوب ويحل محل رودجرز في شهر أكتوبر من عام 2015.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

جيرارد عاشق لليفربول ومساند قوى دائما لمحمد صلاح .

جيرارد عاشق لليفربول ومساند قوى دائما لمحمد صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة