أكرم القصاص - علا الشافعي

مُسن بجرجا يستغيث لسرعة إجراء أشعة على القلب بسبب تحديد موعدها بعد شهر

الأحد، 13 أكتوبر 2019 12:30 م
مُسن بجرجا يستغيث لسرعة إجراء أشعة على القلب بسبب تحديد موعدها بعد شهر المواطن
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد العارف عبد المنعم من جرجا بحرى مسجد الأسمنت عبر خدمة "صحافة المواطن" استغاثة لعمل أشعة الإيكو على القلب حيث تم إعطاؤه موعدا لها بعد شهر.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع"  قائلا: "تم تحويلى إلى استشاري القلب بالعيادة التخصصية بسوهاج لعمل رسم قلب وأشعة إيكو على القلب بمستشفى الهلال بسوهاج قالوا لى سوف نعمل لك إشاعة إيكو بعد شهر وحددوا لى يوم الاثنين 11/11/2019".

 

التواصل مع القارئ 01093207817

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أوعبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابناء قريه مبارك الجديده

حرام فين المسؤولين

لاحول ولا قوه الا بالله الله يصبرك فعلا الصحه معدومه فى كل المحافظات وياريت حد يسمع منك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة