أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى قراء "اليوم السابع" بالجيزة والقاهرة والمنيا

الأحد، 13 أكتوبر 2019 11:35 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى قراء "اليوم السابع" بالجيزة والقاهرة والمنيا القابضة لمياه الشرب
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكاوى المنشورة تحت عنوان :

" شكوى من انقطاع مياه الشرب بمحطة الأريزونا بشارع فيصل"، و"شكوى من عدم انتظام ضخ المياه فى شارع وجيه الجمال بفيصل منذ 3 سنوات"، "شكوى من عدم انتظام ضخ المياه فى شارع وجيه الجمال بفيصل منذ 3 سنوات " ، و " شكوى من انقطاع المياه فى شارع جمال عبد الناصر بالجيزة ".

جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أفادت بأن المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة، وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك، وجارى حاليا تنفيذ توسعات بمحطة مياه جزيرة الدهب بطاقة 160 ألف متر مكعب  لتحسين ضغط المياه وتقليل ساعات الانقطاع .

وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: " شكاوى من استمرار انقطاع مياه الشرب بكفر طهرمس" بأن المياه موجودة، وأن فترة الانقطاع هي وقت الذروة وهي فترة قليلة علما بأنه لا يوجد عنوان محدد حتى يتسنى عمل اللازم.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان:  "مركز شباب ميت شماس بقرية المنوات يغرق فى مياه الصرف الصحى " أفادت بأنه لا يوجد شبكة صرف صحي تابعة للشركة بالقرية المذكورة، وجاري تنفيذ مشروع صرف صحي بقرى مركز أبو النمرس بمعرفة الجهات المختصة ولم يتم الانتهاء منه حتي تاريخه.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : "أهالى المنيب.. تعبنا من انقطاع المياه وانتشار المباني المخالفة "، قالت إن المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك، كما أنه يتم قطع المياه أثناء تطهير الصرف الصحى الذى تعانى منه المنطقة بالكامل وبشدة، ويتم إعادة فتح المياه فور الانتهاء من هذه الأعمال.

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "أهالى الحرفيين يشكون استمرار انقطاع المياه برغم تنويه الشركة انقطاعها 12 ساعة"، أوضحت الشركة بأنه تم الانتهاء من أعمال البيان المعلن الخاص بمدينة السلام وجارى الآن تحميل المياه واتزان الشبكة.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : "شكوى من تلوث مياه الشرب بقرية العمارية الشرقية بالمنيا"،  قالت إن قرية العمارية الشرقية تتغذي من محطة التل الشرقي المرشحة، ومصدر المياه نهر النيل ويتم أخذ العينات بصفة دورية بواسطة معمل الفرع وتحت إشراف وزارة الصحة والعينات مطابقة وﻻ توجد مشكلة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة