خالد صلاح

دفتر أحوال المواطنين: قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارع اليتيم بالجيزة.. صاحب مقهى فى الألف مسكن يستولى على حرم الطريق العام ويفترشه بالكراسى.. مركز شباب ميت شماس يغرق فى مياه الصرف الصحى

الأحد، 13 أكتوبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطنين: قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارع اليتيم بالجيزة.. صاحب مقهى فى الألف مسكن يستولى على حرم الطريق العام ويفترشه بالكراسى.. مركز شباب ميت شماس يغرق فى مياه الصرف الصحى دفتر أحوال المواطنين
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارع اليتيم بالجيزة

 

أرسل القارئ أحمد نبيه أحمد مصطفى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب عن منطقة ٢٦ ش اليتيم من ش المحطة الجيزة .

وقال القارئ فى رسالته: نعانى نحن أهالى : شارع اليتيم من ش المحطة الجيزة من انقطاع  مياه الشرب , المياه قاطعة من الساعة 3 الفجر ولسه مجتش لحد دلوقتي والشركة مبلغتش عن أى حاجه وبنشتكى من الصبح ولا حياة لمن تنادى.

WhatsApp Image 2019-06-16 at 12.40.08 AM
 
مياه الشرب

 

 صاحب مقهى فى الألف مسكن يستولى على حرم الطريق العام ويفترشه بالكراسى

أرسلت القارئة منى أحمد تشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود مقهى بدون ترخيص بمنطقة عمارة 3 بشارع عبد المحسن الوسيمى الألف مسكن عين شمس حيث يفترش الطريق ويجرح الطريق العام، مما تسبب فى إعاقة الطريق من مرور سكان المنطقة، علما بأنه تم عمل العديد من الشكاوى ولم يستجب أحد.

WhatsApp Image 2019-10-11 at 9.48.23 PM
 
المقهى بدون ترخيص

 

مركز شباب ميت شماس بقرية المنوات يغرق فى مياه الصرف الصحى

 

أرسل القارئ محمد عساس يشكو  إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار مياه الصرف الصحى وارتفاعها عن المنسوب الطبيعى بمركز شباب ميت شماس بقرية المنوات حي ميت شماس، إداره أبو النمرس جنوب الجيزة .

72234324_411205559794307_4354425105258905600_n
 
مركز الشباب ويوجد به انتشار مياه  صرف صحى

 

وقال القارئ فى رسالته: يعانى شباب ميت شماس بقرية المنوات من وجود مياه صرف صحى بمركز الشباب الذى يعد  المتنفس الوحيد لشباب القرية الذى يفرغون طاقتهم فى اللعب بداخلة وممارسة الانشطة الرياضية، وقام مدير المركز بالشكاوى للوزارة وللمسئولين ولكن دون جدوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

 

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة