خالد صلاح

ألمانيا فى نزهة ضد أستونيا بتصفيات يورو 2020.. فيديو

الأحد، 13 أكتوبر 2019 08:00 ص
ألمانيا فى نزهة ضد أستونيا بتصفيات يورو 2020.. فيديو جانب من مباراة المانيا والارجنتين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب المانيا اختباراً سهلاً عندما يحل ضيفاً على استونيا بملعب "لي كوك أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويتقاسم منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة مع منتخب ألمانيا برصيد 12 نقطة، فيما يتفوق المنتخبان على أيرلندا الشمالية بفارق الاهداف، بينما يملك منتخب بيلاروسيا 4 نقاط.

ويملك منتخب المانيا فرصة توسيع الفارق عن إيرلندا الشمالية، وقطع خطوة جديدة نحو حسم التأهل لبطولة كأس أمم أوروبا في ظل تواضع قدرات المنافس.

ويخوض منتخب المانيا مباراته الاولى في استونيا منذ 80 عاماً، كما تحمل مباراة اليوم رقم 179 في مسيرة المدرب يواكيم لوف مع "المانشافت".

ويمتلك منتخب المانيا سجلاً رائعاً أمام استونيا بعدما حقق الفوز في المباريات الـ 4 التي جمعتهما على مدار التاريخ، فيما سجل منتخب استونيا هدفاً وحيداً على مدار تاريخ المواجهات.

ويعاني منتخب المانيا العديد من الغيابات في مباراة اليوم، مثل تيمو فيرنر وماتياس جينتر وتوني كروس نجم ريال مدريد للإصابة، فيما ينتظر أن يعود مانويل نوير لحراسة مرمى منتخب المانيا في مباراة الغد بعد جلوسه بديلاً في اللقاء الودي أمام الارجنتين الذي انتهى بالتعادل الايجابي 2/2.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة الى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على النسخة الاولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة