أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة "التوك شو" النهاردة.. كريم كوجاك ضيف "كلام ستات" على قناة ON E.. البوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية الصناعية محور النقاش فى برنامج "الحياة اليوم".. وجريمة جديدة فى "الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى

السبت، 12 أكتوبر 2019 04:31 م
خريطة "التوك شو" النهاردة.. كريم كوجاك ضيف "كلام ستات" على قناة ON E.. البوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية الصناعية محور النقاش فى برنامج "الحياة اليوم".. وجريمة جديدة فى "الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى شريهان أبو الحسن - شريف مدكور - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

كريم كوجك ضيف "كلام ستات" على ON E

يحل الفنان كريم كوجك ضيفًا على برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، فى حلقة اليوم السبت.

ويستهل البرنامج فقراته يوم السبت، بفقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة "الرغى الجميل" وتستضيف الدكتورة إيمان عزت عزيز معالج نفسى ومؤسس حملة حماية لتوعية الطفل والأسرة ضد التحرش والعنف والتنمر، تليها فقرة "اسأل الستات" المخصصة للإجابة على ما يرد من أسئلة للبرنامج.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

البوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية الصناعية فى "الحياة اليوم"

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم السبت، إطلاق  البوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية الصناعية، ودورها فى تحقيق التنمية الاقتصادية.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج فى حلقة اليوم كلا من مصطفى بدرة أستاذ التمويل والاستثمار، والمهندس مجدى غازى رئيس هيئة التنمية الصناعية.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

جريمة من أبشع الجرائم التى عرفتها البلاد.. حلقة جديدة من "الأبواب المغلقة"

يناقش الإعلامى جورج قرداحى، قضية جديدة، من خلال برنامج "الأبواب المغلقة"، اليوم السبت، جريمة من أبشع الجرائم التى عرفتها البلاد، على حد وصف الإعلامى جورج قرداحى، فى برومو الحلقة.

وأضاف جورج قرداحى: "تراجع مستواه الدراسى وبدأت حالته تسوء، ومن الجانى الحقيقى، الأهل أم المرض النفسى"، متسائلاً: "هل كان هناك من طريقة تجنب العائلة هذه النهاية القاسية عن طريق منع هذه الجريمة؟".

يذكر أن البرنامج يقدمه الإعلامى الكبير جورج قرداحى، ويذاع فى الحادية عشر مساء السبت على ON E.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة