خالد صلاح

ملكة إسبانيا وكيت ميدلتون بفستانين متشابهين.. مين أجمل؟

السبت، 12 أكتوبر 2019 05:00 م
ملكة إسبانيا وكيت ميدلتون بفستانين متشابهين.. مين أجمل؟ ملكة إسبانيا وكيت ميدلتون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الملكة ليتيزيا، زوجة الملك الإسبانى فيليبى السادس، الأنظار بإطلالتها الرقيقة، خلال الاحتفال الرسمى،بمناسبة اليوم الوطنى فى ساحة بلازا دى ليما فى مدريد، بإسبانيا. 

1
الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستانها 

وارتدت الملكة ليتيزيا  فستان ميدى من الحرير والتول المطرز باللون الوردى من العلامة الإسبانية varela. 

3
الملكة ليتيزيا خلال العرض العسكرى باحتفال اليوم الوطنى الإسبانى 

الفستان يشبه إلى حد كبير فستان دوقة كامبريج ​كيت ميدلتون​ فى يوم انطلاق سباق الخيول " رويال أسكوت"  العريق فى بيركشاير، مع بعض التعديلات البسيطة، حيث ظهرت كيت مرتدية ثوب أزرق من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى ​إيلى صعب​، وهى المرة الأولى التى ترتدى فيها كيت من تصميم مصمم لبناني.

11
تصميم فستان الملكة ليتيزيا يشبه فستان الأميرة كيت ميدلتون 

ووفقا لمجلة "ريبيستا كلاسى" فإن ليتيزيا كانت تعمل كبائعة سجائر وفى مهن مختلفة أخرى لتمويل دراستها الجامعية فى تخصص الصحافة، وبعد أن تخرجت عملت كصحفية متدربة فى عدد من الصحف والمجلات المكسيكية، إلى أنها عملت بشكل رسمى مقدمة فى شبكة "سى إن إن" بالاسبانية، والقناة الإسبانية "تى فى إى" إلى أن رآها الامير فيليبى الذى توج ملكا فى عام 2014.

king_felipe_and_queen_letizia_weddind_13
زواج الملك فليبى والملكة ليتيزيا

وأشارت المجلة إلى أنه فى عام 2002، التقت ليتيزيا الأمير فيليبى، البالغ حينها 34 عاماً، مصادفة فى حفل عشاء، وقد نالت الصحفية الجميلة المطلقة والتى لا تملك أى أصول ارستقراطية إعجاب الأمير الإسبانى منذ وقوع نظره عليها، وبدأت علاقة عاطفية بينهما ظلت سرا فى البداية لمدة عام تقريبا.

وبعد عام من لقائهما الأول، أعلن القصر الإسبانى رسمياً عن زواج  ليتيزيا وفيليبى فى 22 مايو بكتدرائية "سانتا ماريا لا ريال دى لا المودينا"، ونقل التلفزيون الإسبانى مراسم الزفاف الأسطوري، الذى انتصر فيه الحب على الفوارق الاجتماعية والمادية.

 
king_felipe_and_queen_letizia_weddind_21
زفاف الملكة ليتيزيا والملك فليبى  

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة