صور.. "مياه الجيزة" تتوصل لحل لمواجهة ظاهرة سقوط الأطفال فى بالوعات الصرف

السبت، 12 أكتوبر 2019 10:39 م
صور.. "مياه الجيزة" تتوصل لحل لمواجهة ظاهرة سقوط الأطفال فى بالوعات الصرف شركة مياه الجيزة تعد شبكات أسفل أغطية بالوعات الصرف
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الجيزة، لحل لمواجهة سرقة بالوعات الصرف والتى ينتج عنها سقوط الأطفال والمواطنين داخل هذه البالوعات.

وأكد المهندس منصور بدوى، اليوم السبت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الحل عبارة عن عمل شبكات أسفل أغطية بالوعات الصرف بنحو 30 سنتيمتر، يُمكن عمال الصرف من تنظيف وتطهير البالوعات بطريقة عملية دون تعريض حياة أى مواطن للخطر.

وأوضح رئيس شركة مياه الجيزة، أن الشبك يتم فتحه بطريقة ما ويتم إعادته مرة أخرى، ويتم وضع غطاء البالوعات عليه، وحال سرقة غطاء البالوعات، يمنع سقوط أى طفل داخل البالوعة .

وأكد أنه يساهم أيضا فى منع بعض المواطنين وأصحاب محلات الجزارة الذين يلقون مخلفات الذبح فى بالوعات الصرف وهو ما يؤدى لانسداد بعض الخطوط وظهور الطفح نتيجة لهذه السلوكيات الخاطئة.

وأوضح أنه تم تركيب هذا الشبك داخل حى الهرم بالجيزة، وسيتم إجراء تجربة عملية له غدًا الأحد، وحال نجاح التجربة سيتم تعميمها على باقى أنحاء الجيزة.

1
 

 

2
 

 

شركة-مياه-الجيزه-تعد-شبكات-أسفل-أغطية-بالوعات-الصرف-(2)
 

 

شركة-مياه-الجيزه-تعد-شبكات-أسفل-أغطية-بالوعات-الصرف-(3)
 

 

شركة-مياه-الجيزه-تعد-شبكات-أسفل-أغطية-بالوعات-الصرف-(4)
 

 

شركة-مياه-الجيزه-تعد-شبكات-أسفل-أغطية-بالوعات-الصرف-(5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham farouk

تطوير غطاء البالوعات بالشوارع بما يضمن القضاء على ظاهرة السرقه وعلى ظاهره سقوط الاطفال

أتوجه بالشكر والتقدير لصاحب هذه الفكرة واحب ان أضيف أضافه حديده هذا الحل لا يقضي على ظاهره السرقه وانما تصبح جمبع بالوعات عباره عن شبكه أقترح أن يتم عمل غطاء نصمت بنفس فكره الشبكه (مفصليه بمفصلات ثابته بلحام ليصعب خلعها) نفس فكره الشبكه وبهذه الفكره نقضيي على ظاهره السرقه وعلى ظاهره سقوط الاطفال. اكرر الشكر والتقدير لصاحب هذه الفكره الملهمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة