أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من الانقطاع المتكرر للمياه فى الهانوفيل بالإسكندرية

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 05:30 م
شكوى من الانقطاع المتكرر للمياه فى الهانوفيل بالإسكندرية انقطاع المياه
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ علاء الغيطانى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من انقطاع المياه  فى منطقة العجمى الهانوفيل خلف المساكن الصينية بمحافظة الإسكندرية.

وقال القارئ فى شكواه:" نعانى من الإنقطاع المتكرر للمياه فى منطقة الهانوفيل  وتم عمل عدة شكاوى من قبل الأهالى  لشركة المياه والمحافظة نطالب فيها بانتظام ضخ المياه ولكن لم يتم الإستجابة".

للتواصل /  01020046707  

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة