التشكيل المتوقع لمباراة التشيك ضد انجلترا فى تصفيات يورو 2020

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 02:41 م
التشكيل المتوقع لمباراة التشيك ضد انجلترا فى تصفيات يورو 2020 منتخب انجلترا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب التشيك مع إنجلترا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم على ملعب "إدين أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وكشف موقع "جول" العالمى عن التشكيل المتوقع لمنتخبى التشيك وإنجلترا فى مباراة اليوم.

وجاء تشكيل منتخب التشيك المتوقع ضد انجلترا كالتالي: توماس فاتشليك في حراسة المرمى - فيليب كوفال- ماريك سوتشي - كلوستكا - بافيل كاديرابيك -  فلاديمير داريدا - توماش سوتشيك - لوكاش ماسوبوست - أليكس كرال - ياكوب يانكتو - باتريك شيك.

في حين جاء تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع ضد التشيك كالتالى: جوردان بيكفورد في حراسة المرمى - بن تشيلويل - هاري ماجوير - مايكل كين – آرنولد - جوردان هيندرسون - ديكلان رايس- روس باركلي-  رحيم سترلينج - هاري كين - ماركوس راشفورد.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم لجهود فابيان ديلف لاعب وسط إيفرتون الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كذلك حارس أستون فيلا توم هيتون الذي يعاني من الإصابة، وجيمس ماديسون بسبب المرض.

ويحتاج منتخب انجلترا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل إلى بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2020"، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثاني برصيد 9 نقاط من خمس مباريات ويتطلع لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب إنجلترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة