خالد صلاح

مارك زوكربيرج يدلى بشهادته أمام مجلس النواب الأمريكى 23 أكتوبر

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 11:30 ص
مارك زوكربيرج يدلى بشهادته أمام مجلس النواب الأمريكى 23 أكتوبر مارك زوكربيرج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الخدمات المالية فى مجلس النواب الأمريكى أن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذى لفيس بوك، سيدلى بشهادته أمام اللجنة فيما يتعلق بالعملة الإلكترونية المحتملة "ليبرا" فى 23 أكتوبر الجارى.

وبحسب موقع TOI الهندى، تواجه الشركة تدقيقًا متزايدًا من المشرعين الأمريكيين، وسيكون زوكربيرج الشاهد الوحيد فى جلسة استماع بعنوان "دراسة لفيس بوك وتأثيرها على قطاعات الخدمات المالية والإسكان"، فيما سيكون هذا أول ظهور له أمام لجنة تابعة للكونجرس الأمريكى منذ أبريل 2018 ، رغم أنه كان فى الشهر الماضى فى الكابيتول هيل للاجتماع على انفراد مع بعض المشرعين.

وأكد فيس بوك أن زوكربيرج سيشهد، خاصة أن أكبر شركة فى العالم لوسائل التواصل الاجتماعى تواجه تدقيقًا من المشرعين، ولجنة Federal Trade Commission ومجموعة من المحامين العامين فى الولاية.

يذكر أنه فى يوليو الماضى بعثت "ماكسين ووتر" رئيسة اللجنة برسالة إلى فيس بوك تطلب فيها تعليقًا فوريًا على العملة الرقمية المقترحة "ليبرا" والمحفظة الرقمية "كاليبرا"، وكانت لجنة الخدمات المالية قد عقدت جلسة استماع بعنوان "فحص العملة الرقمية المقترحة من فيس بوك وتأثيرها على المستهلكين والمستثمرين والنظام المالى الأمريكي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة