حملات تفتيش بيئى فى حى الجمرك بالإسكندرية على محال بيع الدواجن

الخميس، 10 أكتوبر 2019 02:02 م
حملات تفتيش بيئى فى حى الجمرك بالإسكندرية على محال بيع الدواجن حملات تفتيش بيئى
الاسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية برئاسة المهندسة سحر شعبان ، حملة للتفتيش البيئي على محال بيع الدواجن، ذلك من خلال لجنة مُشكلة من إدارة الرصد البيئي وإدارة شئون البيئة بالحي والرقابة والرصد البيئي بالمحافظة.

وتفقدت اللجنة مدى إتباع الإشتراطات البيئية والصحية المنضبطة وتوفير صناديق لإلقاء المخلفات بطريقة آمنة وسليمة، والحالة العامة للنظافة، ذلك بالإضافة إلى المرور على المحال التي تحوي المجمدات والشوايات والوقوف على مدى إتباع الإشتراطات البيئية اللازمة. 
 
وشملت الحملة شوارع المنشيه، شارع الغزالي وشارع الهماميل والحملاوي، ولقد أسفرت الحملة عن توجيه عدد من الإنذارات للمخالفين، وأيضًا تحرير محاضر لمن سبق إنذارهم من قبل ، ولاتزال متابعة الحملات جارية حفظًا على صحة المواطنين والصالح العام.
 
ومن جانب آخر، شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملات مكبرة ، بناء على تعليمات محمد سعد الله أحمد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة وضبط للأسواق.
 
وقامت إدارة تموين شرق برئاسة عبد الرازق الطيب مدير الإدارة وإشراف نبيل محفوظ رئيس الرقابة بحملات فى نطاق الإدارة والتى أسفرت عن التحفظ على نص طن دجاج مجهولة المصدر ، وذلك لحين صدور قرار النيابة وتم عمل المحضر اللازم.
  
كما تم  تحرير محضر تجميع بطاقات تموين ذكية بعدد 12 بطاقة، وكذلك محضر حيازة ماكينة صرف خبز بمنطقة عزبة حجازى بسموحة بفرش لبيع الخبز والماكينة تتبع ادارة تموين وسط وتم مصادرة الماكينة وبطاقات التموين الذكية وذلك للعرض على النيابة المختصة و ايضا  تحرير محضر انتهاء صلاحية لقرص جبنة شيدر وكذلك قرص جبنة جودة بأحد السوبر ماركت ،  وتم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة