شكوى من ظهور تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم بمحافظة المنيا

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 09:00 م
شكوى من ظهور تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم بمحافظة المنيا جانب من تشققات المدرسة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل العديد من الأهالى عزبة أيوب بنى سالم مركز ديرمواس محافظة المنيا، عبر خدمة صحافة، شكوى من تصدع بعض مبانى مدرسة بمحافظة المنوفية مع بداية العام الدراسى الجديد.
 
 
 
تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم
تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم
 
 
وقال القارئ فى رسالته: "مدرسة عزبة ايوب بنى سالم بمركز ديرمواس بالمنيا تعانى من إهمال شديد، ويظهر كما هو موضح فى الصور شقوق فى مبنى المدرسة، ما يهدد حياة الطلاب، مشيرا إلى أن مدرسه واحده ابتدائى منذ زمن بعيد وهى أيلة للسقوط ولايوجد بديل، وقد قمنا بعمل طلب إحلال وتجديد مرتين من 2017 وآخر 2019، وقد تمت الموافقة من المحافظ بهدمها وإعادة بناها ولكن هيئة الأبنية التعليمية بالمركز لم تتحرك نهائى، لذلك نرجو من سيادتكم التكرم بحل المشكلة".
 
تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم 1
تشققات فى مبنى مدرسة عزبة أيوب بنى سالم 1

مستند
مستند
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة