أكرم القصاص - علا الشافعي

توجيهات مشددة بالمحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها.. السيسي يجتمع بقيادات الدولة ويوجه بتكثيف الرقابة على الأسواق.. الرئيس يؤكد: مصر ستواصل مواجهة الإرهاب ومن يموله بكل قوة وحسم

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 06:04 م
توجيهات مشددة بالمحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها.. السيسي يجتمع بقيادات الدولة ويوجه بتكثيف الرقابة على الأسواق.. الرئيس يؤكد: مصر ستواصل مواجهة الإرهاب ومن يموله بكل قوة وحسم جانب من الاجتماع
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة قيام الأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية.

 

 وطالب الرئيس السيسى بتشديد المحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها، بما يضمن الحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة، وذلك بهدف التخفيف من أعباء المواطنين، ولاسيما محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وسامح شكرى وزير الخارجية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، واللواء شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

 

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول عددًا من الموضوعات، فى مقدمتها مستجدات الحرب على الإرهاب التى تخوضها مصر، حيث وجه الرئيس بمواصلة بذل أقصى الجهد لملاحقة العناصر الإرهابية، وتكثيف الجهود الأمنية والعسكرية فى هذا الإطار، مشددًا على أن مصر ستواصل مواجهة الإرهاب ومن يموله ويدعمه ويقف وراءه بكل قوة وحسم، وأن الشعب المصرى يعى تمامًا حجم التحديات التى يواجهها الوطن، ويقدّر التضحيات التى قدمها شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة فداءً لمصر وشعبها.

 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تطرق كذلك على الصعيد الجنائى إلى جهود استهداف البؤر الإجرامية والمتطرفة وتأكيد استمرارها حتى القضاء عليها، وذلك بفضل العزيمة الراسخة لرجال القوات المسلحة والشرطة التى تمكنهم من الدفاع عن الوطن وأمنه على أكمل وجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة