"اليوم السابع" جسر لشكوتك مع المسئولين .. أرسل مطالبك بالصوت والصورة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 01:35 م
"اليوم السابع" جسر لشكوتك مع المسئولين .. أرسل مطالبك بالصوت والصورة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجدد اليوم السابع دعوة قرائه لإرسال كافة الشكاوى بكل القطاعات إلى خدمة صحافة المواطن الخدمة المخصصة للتفاعل مع مشاكل القراء من خلال الوسائل التفاعلية للجريدة سواء عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع  على الفيسبوك  و الصفحة الرسمية لصحافة المواطن أو على الرقم المخصص لاستقبال شكواكم عبر الواتس اب على رقم 01280003799، وذلك بإرسال البيانات الشخصية المتمثلة فى الاسم والوظيفة ومحل الإقامة إن لزم الأمر وصياغة الشكوى كتابة أو إرسالها بالصوت عبر الواتس اب .

وتؤكد الجريدة أنه إذا  كانت لديك أى مشكلة بأى قطاع خدمى مثل القطاع الصحى أو التعليم أو حتى الإسكان أو التموين أو المعاشات و التأمينات وغيرها من القطاع التى تتعامل بشكل مباشر مع المواطنين أو حتى مع الأحياء والمحليات أرسل لنا شكوتك المدعمة بالصور والمستندات وسيعمل فريق اليوم السابع على نشرها ووضعها على أول طريق الحل بوصولها الى المسئولين.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن للقراء أمكانية نشر مقالات الرأى فى أى موضوع تجده مادة ثرية للكتابة بإمكانك إرسال مقال لك بشكل أسبوعى على الميل المخصص لمقالات القراء  article@youm7.com .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة